رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

أستاذة جامعية: انتصار السيسي نظرت على الجميع من نافذة المحبة

انتصار السيسي
انتصار السيسي

قالت الدكتورة غادة علي، الأستاذة بكلية التجارة جامعة القاهرة، والمدير الإقليمي للنادي النسائي المصري الدولي أن مشاركتها في منتدى شباب العالم وجلساته، جعلها تشعر بإيجابية كبيرة مع الأفكار والأطروحات التي قدمها العديد من الشباب خلال جلسات متعددة.

وأضافت في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، أن صورتها مع قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، السيدة انتصار السيسي، والتي انتشرت عبر "السوشيال ميديا"، لم تكن مقصودة ولكنها جاءت خلال إحدى الجلسات التي كانت فيها حرم الرئيس، بين الجميع دون فواصل أوحواجز أو أمن، ونظرة الأمل في الصورة توحي ببشرة الخير، وتؤكد أنها دخلت القلوب من أول ظهور لها، وهذا لم يكن بتجمل أوتملق.

ولكن ببساطة ظهورها وطبيعة طلتها فهي نظرت على الجميع من نافذة المحبة وبشاشة الوجه الهادئة التي تعد بعيدة تماما على التعالي، ولكن دائما تبالغ في البساطة، والتواضع حتى أنها تركت في الجميع بصمة وطلة وابتسامة، غلب على هذه الصفات بساطة جميلة مريحة للجميع، وإذا تميز رئيسا بالصفات الإنسانية فنحن على يقين أن هذه السيدة الوقورة لها دور كبير جدًا في هذا التميز.

 وأشارت "غادة" على أن انتصار السيسي دور كبير في قصة حياة وكفاح مع زوجها الضابط الصغير، والقائد في جميع مراحل حياته العملية، وكذا علاقاته وعلاقاتها الاجتماعية لذا لو وصفناها بجملة فسوف نقول وراء كل عظيم امرأة فهذه المقولة فعلا تنطبق على هذه السيدة التي أحببتها وأحبها الجميع.

واختتمت :" تحية تقدير وإعزاز، واعتزاز بها ولها مع تمنيات الجميع لها بدوام التوفيق والنجاح والسداد، ونقول لها إذا كانت مصر أم الدنيا فأنت بنت مصر اللي هاتبقى أد الدنيا".

موضوعات متعلقة