جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر وزير الكهرباء: التوسع فى تركيب العدادات للحد من وصلات الخلسة وزير المالية: متوسط ضريبة التجارة الإلكترونية يصل لـ300 مليون جنيه شهريًا وزير المالية: موقفنا سليم بشأن السحب على المكشوف من المركزي.. وأحيانا يحدث تجاوز الرئيس السيسي يوجه بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة بأسعار مناسبة للمواطنين وزير الرياضة يحدد موقف صلاح من المشاركة مع المنتخب ومفاجأة للعميد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أجيري يكشف عن طلبات محمد صلاح في أمم أفريقيا 2019

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف المدرب خافيير أجيري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن المطالب التي كان يطلبها المحترف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، وهو في معسكر منتخب مصر.

وقال أجيري في تصريحات لصحيفة الديلي ميل الإنجليزية، أنه على تواصل دائم مع محمد صلاح وهنأه بحلول شهر رمضان المبارك منذ أيام.

وأكد أجيري أنه على تواصل كبير مع لاعبين مثل محمد صلاح واجويرو، مشيرًا إلى أنهم يأتوا من مجتمع متواضع وليسوا أثرياء، ولكن كان عليهم أن يقاتلوا من أجل الوصول إلي ما هم عليه الآن.

وعن طلبات محمد صلاح أكد انه في احد تجمعاتهم استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية الماضية ان محمد صلاح طالب بان يذهب الي صالة الالعاب الرياضية في وقت مبكر من صباح كل يوم.

وشد اجيري على ان محمد صلاح طالب ان يكون معه معد بدني، وهو ما لم اعترض عليه، وذلك لانه يريد ان يكون افضل دائمًا.

وواصل: "أعتقد أن محمد صلاح على وجه التحديد وصل لأفضل مكان يمكنه الوصول إليه، هو يشعر بالراحة في ليفربول، هو سعيد هناك وهم أكثر سعادة بوجوده."