رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
محافظات

محافظ المنوفية : إزالة فورية لـ 10 حالات تعد على الأراضي الزراعية في أول أيام عيد الفطر المبارك

اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية

وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الحملات التفتيشية وتشديد الرقابة لمنع أي تعديات على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة والمتابعة المستمرة لإزالة أي تعديات أو مخالفات في المهد خلال فترة عيد الفطر المبارك حفاظا على الرقعة الزراعية وتنفيذا لتعليمات القيادة السياسية .
صرح المهندس أشرف الجمل وكيل وزارة الزراعة بأن إجمالي ما تم إزالته في أول أيام عيد الفطر المبارك بلغ (10) حالات تعدى على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة بمساحة إجمالية (1589) م بما يعادل (9 قيراط و 2سهم) بالتنسيق مع الأجهزة المعنية والوحدات المحلية .
وأضاف " الجمل " بأنه تم تنفيذ إزالة فورية لـ (4) حالات تعدى بمركز ومدينة أشمون ، كما تم تنفيذ إزالة لحالتين تعدى بمنوف بمساحة إجمالية 138م ، وإزالة حالة تعدى أخرى بناحية قويسنا ، فضلا عن تنفيذ إزالة في المهد لـ 3 حالات تعدى بمراكز شبين الكوم والشهداء و الباجور ، مؤكدا بأن إدارة حماية الأراضي تواصل جهودها لرصد أي مخالفات تعدي والتعامل بكل حزم حيال المخالفين تنفيذا للقرارات الوزارية .
من جانبه شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وبالتنسيق مع مديرية الزراعة والجهات الأمنية بالمتابعة الميدانية وإزالة كافة التعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظاً على هيبة وحقوق الدولة وفرض سيادة القانون .

اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية الزمان

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق