حقيقة سحب رجال المرور بطاقة صاحبة عربة مشروبات بأحد ميادين الإسكندريةشراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البدايةبعد غياب 20 سنة.. ”التاروت” يجمع رانيا يوسف وسمية الخشاب بعد مسلسل عائلة الحاج متوليالنائب سليمان وهدان: وتيرة الإفراج عن المحبوسين أصبحت أسرع من أى وقت مضى .. ويؤكد: لجنة العفو تقوم بدور مهم في دمج...شراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البداية”أشبه مين” جديد شهد شعراوي على مواقع التواصل الاجتماعيمحافظ المنوفية يتابع خطة رصف الطرق بأشمون والشهداء ضمن الخطة الاستثمارية و”حياة كريمة ”يمين الوسط يتصدر نتائج الانتخابات التشريعية المبكرة في إيطالياالرئيس الروسي: يجب على الغرب أن يعاملنا باحترامأحمد مهني: قرار تعديل رسوم تراخيص السيارات وإلغاء حقيبة الإسعافات بشكل اجبارى اثلج صدور المصريين وخفف العبء عن المواطن المصريمؤتمر أمراض الجهاز الهضمي بمطروح يوصي بتدريب الأطباء الشبابمحافظ الجيزة يبحث سبل إنجاز ١٠ مشروعات رفع ومعالجة للصرف الصحي بأبو النمرس والحوامدية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

هيثم شاكر يطلق أغنيته الجديدة ”واقف على تكة”

هيثم شاكر
هيثم شاكر

اطلقت شرقي برودكشن للإنتاج الغنائي والفني أحدث إنتاجاتها، أغنية "واقف علي تكة" للمطرب "هيثم شاكر"، وذلك بعد تعاونهما في "الأعذار كذابة" والتي لاقت رواجًا ونجاحًا هائلًا عبر اليوتيوب.

الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، توزيع وسام عبد المنعم، ألحان أحمد زعيم، والمنتج المنفذ فادي صبحي.

من الجدير بالذكر أن "شرقي برودكشن" تستعد لإطلاق ٣ أغاني جدد علي طريقة السينجل عبر قناتها الرسمية علي يوتيوب خلال الأيام القليلة القادمة.

كما أنها لم تكشف حتي الآن عن تفاصيل تلك الأغاني ولكنها للنجوم، أحمد شيبه، لؤي، وأدهم سليمان.

يذكر أن شرقي برودكشن لمالكها محسن أحمد، والذي قدم عدد من الأغاني من أشهرها "أشرب شاي" للفنان حمادة هلال، وألبوم ياسمين نيازي الذي حقق نسب مشاهدة عالية عبر اليوتيوب.

كما حصل مؤخرًا علي حقوق ملكية شركتي "آربيكا" و"طرب برودكشن"، وامتلك حقوق نشر وإذاعة أكثر من ٢٨ فيلم منهم "الشوق" لروبي، "٣٦٥ يوم سعادة" لأحمد عز ودنيا سمير غانم، و"الثلاثة يستغلونها" لياسمين عبد العزيز.

 

فتح الصورة