الشيوخ ينتهي من مناقشات سياسة الحكومة بشأن التصنيع الزراعي.. ويرفع الجلسات لـ12 مايو مجلس جامعة المنيا يُعلن إطلاق مشروع جامعة مُنتجة النائب محمد حلاوة يطالب بربط التنمية الزراعية باحتياجات القطاع الصناعي رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ: الاهتمام بالتصنيع الزراعي يساهم في زيادة الصادرات محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال محافظ كفرالشيخ يتفقد السوق الحضري المطور كفرالشيخ: وفد الصحة يختتم زيارته للمستشفيات لمتابعة جاهزيتها لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل وكيل دفاع النواب: نتمنى أن يكون لدى الحكومة رؤية في ملف التصنيع الزراعي الثلاثاء 30 أبريل 2004.. الدولار يسجل 48 جنيها للبيع فى بداية تعاملات اليوم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال توسعة ورفع كفاءة وتغطية المجارى المائية وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بعيد العمال وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد العمال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

برلمانية: تعديلات قانون الإرهاب تحافظ على الجمهورية الجديدة

 

أكدت النائبة هالة أبو السعد، عضو مجلس النواب، أن مصر كانت نموذج للعالم سيحكى عنها التاريخ فى مواجهة الإرهاب وبناء وطن حقيقى فى ضوء الجمهورية الجديدة التى نسعى لبنائها .

جاء ذلك فى كلمتها بالجلسة العامة للبرلمان بشأن تعديلات قانون الإرهاب، مؤكدة أنها خطوة لتمكين أجهزة الدولة المصرية من القيام بدورها فى حماية الوطن من كافة التهديدات وتحقيق الحياة الآمنة والطمأنينة للمواطنين ولكل مقيم على أراضى الدولة.

ولفتت إلى أن التعديلات المطروحة على قانون مكافحة الإرهاب سبيل مستمر وفعال لمواجهة أى شكل من أشكال الجريمة الإرهابية، خاصة بعد إلغاء مد حالة الطوارئ، حتى تكون أيادى الأجهزة المعنية رادعة بشكل مستمر لكل العناصر الإرهابية والمتطرفة فى أى وقت من الأوقات.

وأضافت هالة أبو السعد،”نتذكر بكل إجلال وتقدير دائما فى أى مناقشات تشريعية ذات صلة بمواجهة الإرهاب والجرائم الإرهابية داخل المجلس الموقر شهداءنا الأبطال من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية الذين لولاهم ما كنا نصل نحو بيئة الأمن والاستقرار التى نحيا بها مؤخرًا ونمضي بثبات نحو بناء الجمهورية الجديدة بجانب جهود التنمية والرخاء...فلهم منا كل التقدير والإحترام” .

وتابعت “نتذكرهم دائما.. ونتذكر تضحياتهم..ولما لا ونحن منذ أيام كنا أمام قرار تاريخى من الرئيس عبد الفتاح السيسى بإلغاء مد حالة الطوارئ بعد أن باتت مصر بفضل هذه التضحيات واحة من الأمن والاستقرار مع جهود مقدرة ومتواصلة من القيادة السياسية فى البناء والتنمية والاستثمار الحقيقى على أرض الواقع”.

موضوعات متعلقة