رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

الدكتورة منال عوض تهنئ الفائزة بلقب الأم المثالية الأولى على مستوى محافظة دمياط

محافظ دمياط
محافظ دمياط

تقدمت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بالتهنئة إلى السيدة برنسات لطفى عمر الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة، وذلك ضمن الأمهات المثاليات التى أعلنت عنهن وزارة التضامن الاجتماعي لعام ٢٠٢٢..

و أعربت "المحافظ" عن سعادتها بفوز السيدة برنسات عمر بهذا اللقب نظرًا لما قدمته من تضحيات لأجل تربية أبنائها الثلاثة، كما قدمت التحية لها فهى ام شهيد القوات المسلحة جهاد الكيال الذى استشهد أثناء أدائه واجبه الوطنى، حيث تلقت نبأ استشهاده برضا وصبر..

هذا وقد أشادت "محافظ دمياط" بما قدمته الأم المثالية والتى عكست قدرات المرأة وإهتمامها بتنشئة أجيال صالحة ومتفوقة مفيدة للمجتمع باعتبارهم بناة المستقبل..

وفى هذا الصدد.. توجهت "محافظ دمياط" بالتحية للامهات المصريات فى عيدهن، مؤكدة أن الأم المصرية قد نجحت في تخطى كافة الصعاب، فهن اثبتن للجميع قدرتهن على تربية الأبناء وبناء الأسرة إلى جانب خدمة المجتمع، موجهة التحية أيضاً إلى أمهات الشهداء صاحبات الفضل فى تربية أبنائهن الذين ضحوا بأرواحهم فداءًا لتراب وطننا الغالى.

والجدير بالذكر أن برنسات لطفى احمد عمر الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة حاصلة على دبلوم تجارة عام ١٩٨٣ وتعمل موظفة بالوحدة المحلية بشرمساح، توفى زوجها منذ ١٨ عام، فدأبت على تربية أبنائها الثلاثة ليحصل الأول على بكالوريوس خدمة اجتماعية و الثاني على دبلوم فنى صناعى والابن الأصغر حاصل على دبلوم صناعى و استشهد أثناء أدائه الواجب الوطنى بسيناء عام ٢٠١٨