أكثر من 9 ملايين دولار.. النواب يوافق على منحة جديدة لمواجهة النفايات الإلكترونية النائب عمرو القطامي: عايزين نعرف الحكومة صرفت منحة الـ200 مليون دولار الخاصة بالاتبعاثات في إيه؟ السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر الثلاثاء 23 أبريل 2024.. الدولار يسجل 48.20 جنيه للبيع فى بداية التعاملات يوما 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم الأرصاد: موجة حارة خلال الـ72 ساعة المقبلة.. والحرارة أعلى من المعدلات بحوالي 10 درجات مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

استعدادًا لعيد الفطر المبارك.. الدكتورة منال عوض تجري جولة بدمياط لمتابعة حركة الأسواق

لليوم الثاني على التوالى،، استكملت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، متابعتها الميدانية لاستعدادات عيد الفطر المبارك، حيث بدأت جولة اليوم، بتفقد شارع الشرباصى بمدينة دمياط، و تابعت منظومة العمل داخل أحد المخابز به و التأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات..

وفى هذا السياق،، وجهت "المحافظ" بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه رصد مخالفة نقص وزن رغيف الخبز بالمخبز، و مخاطبة مديرية التموين بتكثيف الرقابة على تلك المنظومة و المرور الدورى لمتابعة ذلك..

و بالشرباصى أيضاً،، تواصلت "الدكتورة منال عوض" مع البائعين و هنأتهم بحلول عيد الفطر المبارك، و أكدت على ضرورة الإعلان عن الأسعار، كما تفقدت الجمعية الاستهلاكية، حيث أكدت على تنظيم عملية البيع و التيسير على المواطنين..

هذا وقد تجولت "المحافظ" بسوق الحسبة ، وتفقدت محال بيع الأسماك المملحة، كما ناشدت البائعين بالإعلان عن الأسعار أمام المواطنين وعدم المغالاة فيها، حيث استجاب احد البائعين و أعلن عن تخفيض أسعار الأسماك.

فيما وقد أصدرت "الدكتورة منال عوض" تعليماتها الى مديرية الصحة بشن حملات مشتركة مع مديريتى التموين والتجارة الداخلية و الطب البيطري للتأكد من سلامة المنتجات الغذائية المعروضة و الأسماك المملحة.

موضوعات متعلقة