حملة مكبرة لرفع وإزالة تشوينات الخردة بطريق الصالحية الجديدةالحكومة تنفي الإفراج عن شحنات منتجات غذائية منتهية الصلاحية وتداولها بالأسواقمحافظ الفيوم يتفقد الأسواق والمحال التجارية بإطسا للاطمئنان على توافر السلع واستقرار الأسعار31 يناير 2023.. الذهب يتراجع 30 جنيها في بداية اليوم.. وعيار 21 يسجل 1710 جنيهاتأيمن أبو العلا يحذر من تضارب المصالح في الغرف السياحية.. والحكومة: استثمار أموالاتحاد الكرة يغلق باب القيد الشتويانفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٣٠ يناير الجاريالنواب يرجأ حسم مادة تحصين استمرار مجلس إدارة الغرف السياحيةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار في بعض المحافظاتثقافة الجيزة تحتفي باليوم العالمي للبيئةمحافظ المنوفية يأمر بتشكيل لجنة فورية لتقييم مستوى النظافةصحة المنيا: توقيع الكشف الطبي على 123 ألفا خلال عام 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزير الخارجية الإيطالي يدعو للاستثمار في الشباب ويصفهم بـ«ذهب الأمة»

أكد لويجي دي مايو وزير الخارجية والتعاون الدولي في حكومة تسيير الأعمال الإيطالية أن الشباب هم ذهب بلاده والإستثمار فيهم ضروري، حسبما أفادت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

وقال دي مايو، خلال ملتقى ريميني بمناسبة اجتماع "التنوع.. من أجل الصالح العام"، إن إيطاليا هي ثاني أقدم دولة في العالم، بمتوسط سن 46 عامًا، "لذا يجب أولاً وقبل كل شيء معاملة الشباب على أنهم كنز. إنهم ذهبنا، لأن لدينا رأس مال بشري أقل في المستقبل ويجب أن نحاول الإستثمار فيها قدر الإمكان".

وشكك دي مايو، الرئيس السياسي لحزب "إيمبينيو تشيفيكو" ( الإلتزام المدني ) في نقطة وصول الشباب بعد الدورات التدريبية والجامعات، قائلاً: "اليوم محترف في إيطاليا يتقاضى أجرًا مقابل ما يستحقه، أما بالدول الأوروبية الأخرى، يتقاضى الموظف أجرًا مقابل ما دربه والخبرة التي لديها".

بالنسبة لدي مايو، فإن قضايا المرتبات والأجور العادلة "هي أيضًا في صميم المحفزات التي يمكن إنشاؤها في الشباب"، حيث قال: "علينا الإستثمار ، لكن لا يمكننا فعل ذلك فقط من خلال الإستثمار في القطاع العام".



موضوعات متعلقة