تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى للتلاعب بأسعار الخبز ضبط سيدة بالغربية تدير كيان تعليمي وهمي بقصد النصب على المواطنين ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب الكشف على مليون و688 ألف شاب وفتاة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج موضوع خطبة الجمعة اليوم بمساجد الأوقاف.. تعرف عليه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

”زيزو” يُبعد عبد الله السعيد عن الزمالك

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

تضاءلت فرص انضمام عبد الله السعيد لاعب بيراميدز إلى الزمالك خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وشهدت الفترة الماضية جلسة بين مسؤولي الزمالك وعبد الله السعيد، أبدى خلالها اللاعب ترحيبه بالانضمام إلى الفارس الأبيض مطالبا من مسؤولي النادي حسم الصفقة مع نادي بيراميدز.

وينتهي عقد عبد الله السعيد مع بيراميدز بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

وتسبب تجديد عقد أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك في تضاءل فرص انضمام عبد الله السعيد للأبيض، حيث كلف الأمر خزينة النادي الأبيض جزء كبير من الميزانية الخاصة بالصفقات الجديدة.

وتلقى عبدالله السعيد مؤخرا عدة عروض وكان أبرزها من نادي فاركو إلى جانب رغبة إدارة نادي بيراميدز في تجديد عقد اللاعب لمدة موسمين قادمين في ظل رغبتهم بالحفاظ على القوام الأساسي خلال الفترة القادمة.