رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس «جيجا جلوبال تليكوم» يعلن تفاصيل الشراكة مع «كوريا تليكوم»

الشراكة مع شركة كوريا تليكوم وشركة جيجا جلوبال
الشراكة مع شركة كوريا تليكوم وشركة جيجا جلوبال

أعرب محمد رشدي صالح، رئيس مجلس إدارة شركة "جيجا جلوبال تليكوم آند تكنولوجي"، عن سعادته بإتمام الشراكة مع شركة كوريا تليكوم، لتعزيز تطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمدن الذكية في 9 أغسطس الماضي في كوريا الجنوبية.

وأضاف صالح، في كلمته بالمؤتمر الصحفي لإعلان الشراكة المصرية الكورية بين الشركتين، أن شركة "كوريا تليكوم"، إحدى أكبر الشركات الرائدة في مجال المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات، ولديها العديد من الحلول التكنولوجية، من أبرزها السرعة الفائقة للإنترنت التي تصل إلى 1 جيجا في الثانية، وأيضا المدن الذكية.

وثمن صالح، جهود السفير المصري لإتمام الاتفاقية التي وقعت في أغسطس الماضي في كوريا، مشيرا إلى أهمية المذكرة التفاهم التي تم توقيعها صباح اليوم، بين الفريق مهاب مميش، رئيس الهيئة العامة لتنمية قناة السويس، والدكتور تسانجيوهوانج، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كوريا تليكوم، للعمل على دراسة احتياجات المنطقة، والحلول التكنولوجية وخدمات الاتصالات لإقامة المدن الذكية خلال الفترة المقبلة.

وأكد صالح، أن الاتفاقية تساهم في نقل التكنولوجيا الحديثة لمصر بما يؤدي إلى زيادة الناتج القومي المحلي خلال الفترة المقبلة.

موضوعات متعلقة