الزمان
وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ المشروعات السكنية بعدد من المدن الجديدة رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع شراكة استراتيجية بين«ميدار» و«ماجد الفطيم» رئيس الوزراء يتابع موقف تعديلات قانون التصالح في مخالفات البناء وإتاحة المزيد من التيسيرات تباين أداء البورصات العربية فى أولى جلسات الأسبوع مستخدما كلمة نابية.. ترامب يهدد الإيرانيين بفرض رسوم عبور في مضيق هرمز حال عدم التوصل إلى اتفاق محافظ الأقصر يستقبل وفدا من أهالي القرنة لبحث مطالبهم ومقترحاتهم تأجيل محاكمة عصابة تخصصت في جلب والاتجار في المخدرات بالعجوزة لـ30 سبتمبر وفاء عامر: أمتلك رفاهية الاختيار.. وأستعد للعودة إلى السينما بفيلم ضخم ترامب: أمريكا قد تصبح الملاك الحارس لمضيق هرمز وتأخذ 20% من النفط حزب اليسار الألماني يلزم نوابه البرلمانيين بالتبرع بجزء كبير من مخصصاتهم للصناديق الاجتماعية ترامب: المفاوضون الإيرانيون لن يعودوا إلى بلادهم إذا أغلقت طهران مضيق هرمز قطر: مفاوضات واشنطن وطهران مهمة لأمن المنطقة والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يعاقب محمد عبدالغني لطرده أمام الإنتاج الحربي

محمد عبد الغني
محمد عبد الغني

عبر أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن سعادته بمواصلة الفريق سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز على الانتاج الحربي بهدفين لهدف، وتصدر قمة جدول المسابقة برصيد 26 نقطة.

وأكد أمير مرتضى، أن فترة توقف الدوري العام، فرصة جيدة للجهاز الفني للفريق لمعالجة الأخطاء والسلبيات قبل العودة لاستئناف المسابقة وخوض مباراة العودة أمام الاتحاد السكندري ببطولة كاس زايد للأندية الأبطال.

وأشاد المشرف العام، بالأداء المميز للثنائي محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، وتصديه لضربة جزاء في توقيت صعب، وانقذه العديد من الفرصة بشكل رائع، والظهور المميز للاعب عبد الله جمعه في مركز الظهير الأيسر.

وأضاف أمير مرتضى، أن نجاح يوسف أوباما في التسجيل وفعاليته على المرمي أمام الانتاج، أمر في غاية الأهمية للفريق خاصة وأنه كان يفتقد تلك الميزة في المباريات الماضية، رغم المجهود الكبير الذى كان يبذله.

وأشار المشرف العام، إلى أنه سوف يتم توقيع عقوبة على اللاعب محمد عبد الغنى، لطرده في المباراة خاصة وأنه كاد يتسبب في أزمة للفريق لو كان تم طرده في توقيت مبكر واضاعة مجهود زملائه ، بخلاف أن الفريق يحتاج لجهود جميع اللاعبين في المباريات المقبلة.

وأكد أمير مرتضى، أنه يحسب للفريق عدم التأثر بالغيابات والفوز في غياب الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز ، أحد العناصر الأساسية بالتشكيلة الأساسية للفريق، وهو ما يؤكد أن الفريق يمتلك العناصر الجاهز فنيا وبدنيا لغياب أى عنصر بالفريق، وأنه لا يوجد فارق بين لاعب أساسي أو بديل، وهو ما يحسب للإدارة التي كانت حريصة على التعاقد مع أفضل اللاعبين خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضح أمير مرتضى، أن ثقة الفوز والانتصارات أصبحت هي المسيطرة على لاعبي الأبيض، سواء في المباريات المحلي.

click here click here click here nawy nawy nawy