رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

محمد حشيش: رحلت عن الأهلي بسبب ركنة عربية.. ومستحيل ابني يلعب للزمالك

النادي الاهلي
النادي الاهلي

أكد محمد حشيش نجم النادى الأهلى السابق، أن من المستحيل أن يلعب ابنه يوسف في نادى الزمالك تحت أي مغريات بسبب أنه أهلاوى مثلى مع الاحترام الكبير لكيان الزمالك وجماهيره.

وقال محمد حشيش خلال حواره مع المذيعة نجلاء حلمى في برنامج "النجوم في رمضان" على إذاعة الشباب والرياضة": "أنا أهلاوى جدا وكذلك ابنى يوسف ومن المستحيل أن ينضم للزمالك تحت أي ظرف مع الاحترام الكبير للزمالك، وأتمنى أن يعود للأهلى في المستقبل، بعد رحيله عن الأهلى بسبب مدرب معين مكانش بيلعبه".

وأضاف محمد حشيش: "سبب رحيلى عن الأهلى جاء بسبب خلاف حصل بينى وبين طارق سليم على ركنة العربية أمام النادى الأهلى، ووصلت لمشادة جامد مع بعض، فبعد كدة عرفت أن الأهلى مش محتاجنى بعد جلسة إدارة الكرة وكان فيها طارق سليم الذى يعمل بمبدأ الحب والكره ودى أسوأ صفة ممكن تكون في شخص، لأن الأفضل هو مصلحة النادى على أي أمور شخصية، ورحلت ولكن يظل الكيان فوق الجميع والأشخاص راحلون".

وأوضح: "لما مشيت من الأهلى جالى عرض من الزمالك عن طريق حمادة إمام رحمة الله عليه بمبلغ كبير عن ما كنت أتقاضاه في الأهلى، وجلست مع حمادة إمام خارج النادى احتراما له وقلت له أنا أهلاوى ولا يمكن أن ألعب للزمالك، وفضلت الذهاب إلى المقاولون العرب".