بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي تنمية وتعمير سيناء.. جهود لزيادة الاستثمارات على أرض الفيروز إلى تريليون جنيه مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت مرارًا من التداعيات الخطيرة حال عزم إسرائيل اقتحام رفح قناة السويس تستهدف توفير خدمات الإصلاح والصيانة السريعة وقطع الغيار للسفن مصر تحصد ذهبيتين ببطولة أفريقيا للجمباز الإيقاعى فى روندا الانتهاء من تنفيذ 5256 شقة ضمن «سكن لكل المصريين» في أكتوبر الجديدة 127 ألف فصل جديد في 10 سنوات لاستيعاب 25.5 مليون طالب راغب علامة يتعاون مع أحمد حسن راؤول في ”التقيل تقيل”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

وحيد قرقر: كلمة الرئيس السيسي في قمة المناخ تؤكد استعادة الدور المصرى في الدفاع عن السلام

النائب وحيد
النائب وحيد

قال النائب وحيد قرقر وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في قمة المناخ العالمية cop 27 التى تنظمها مصر بمدينة شرم الشيخ، أكدت استعادة مصر دورها التاريخي الإقليمي والدولي، وتصدرها المشهد العالمى دفاعا عن السلام والأمن العالمى.

وأضاف قرقر في تصريحات له اليوم، أن دعوة الرئيس لقادة العالم للالتزام بتنفيذ تعهداتهم فيما يتعلق بالتوجه نحو الاقتصاد الأخضر، يؤكد إدارك الرئيس بخطورة القضية وتداعياتها لاسيما علي الدول النامية، مثمنا إطلاق الرئيس السيسي علي قمة المناخ COP 27 قمة التنفيذ بهدف الإسراع في تنفيذ تلك التوصيات والتعهدات لانقاذ العالم من مخاطر التغيرات المناخية التى يمكنها أن تدمر العالم.

وتابع وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن كلمة الرئيس عبرت عن صوت ومعاناة شعوب العالم في قضايا تمس مصالح كل مواطن على مستوى العالم، منها الدول النامية بشكل رئيسي وجوهري.

وثمن قرقر، دعوة الرئيس السيسي لوقف الحرب الروسية الأوكرانية، قائلا:؛ هى دعوة من أرض السلام و نداء من مصر لقيادات شعوب العالم في التحرك السريع للحد من التبعات المتوالية لتلك الحرب على اقتصاديات العالم، كما أنها تنطلق من ثوابت السياسة الخارجية لمصر التي لا تتغير، بحرصها الدائم على دعم الاستقرار والسلام الإقليمي والدولي.

موضوعات متعلقة