رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تقارير

فنانين رفعن شعار «الحب أقوى من أي شيء حتى لو كان العمر»

أثار إعلان زواج المطربة أنغام، من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، حالة من الجدل على السوشيال ميديا، بسبب فارق السن بينهما، حيث تكبره أنغام بما يقرب من 11 عامًا، وليست أنغام، الوحيدة التي تتزوج من الوسط الفنى بزوج يصغرها، لكن سبقها العديد من النجمات سواء في الوقت الحالي أو قديما، وكلهن رفعن شعار "الحب أقوى من أى شيء حتى لو كان العمر".

1- فاتن حمامة وعمر الشريف

كانت سيدة الشاشة العربية تكبر الفنان العالمى الراحل بعام واحد، وأعلن عمر الشريف عن حبه لفاتن حمامة خلال تصوير فيلم "صراع فى الوادى" عام 1954، حيث ولدت فاتن عام 1931 بينما ولد عمر عام 1932.

2- سعاد حسنى وزكي فطين عبد الوهاب

تزوجت النجمة سعاد حسني، من الفنان زكى فطين عبد الوهاب، وكانت السندريلا تكبره سنًا بحوالى 18 عامًا، وقال فطين عن هذا الزواج فى أحد تصريحاته المصورة: "تزوجت سعاد حسنى، فى ثمانينيات القرن الماضى، عندما كان عمرى 25 عامًا وكان عمرها 43 عامًا، لكن زواجنا لم يدم طويلا، فبعد عدة أشهر قررنا الانفصال ووصفنا هذه التجربة بـ"تجربة غير متكافئة، نظرًا لأنى كنت طالبًا فى ذلك الوقت وهى نجمة كبيرة.

3_تحية كاريوكا ورشدى أباظة

تزوجت الفنانة تحية كاريوكا من النجم رشدى أباظة، وكانت تكبره بـ7 أعوام كاملة، عام 1952، واستمر زواجهما ما يقرب من 3 سنوات، وكانت تحية الزوجة الأولى فى حياة رشدى قبل زوجته الأمريكية بربارا والدة ابنته الوحيدة قسمت، بينما كان رشدى الزوج السابع فى حياتها

4- مي كساب وأوكا

في عام 2015، أعلنت الفنانة مى كساب، زواجها من مطرب المهرجات الشهير "أوكا"، على الرغم أن فارق السن بينهما يقترب من 10 أعوام لصالح مي، هذا ما صرحت به مى خلال أحد لقاءاتها التليفزيونية وأعلنت فيه حبها الكبير لأوكا، وأسفر هذا الزواج عن إنجاب الطفلتين فريدة وداليدا.

5- سمية الخشاب وأحمد سعد

فى 20 أكتوبر عام 2017م، تم الإعلان عن زواج سمية خشاب من أحمد سعد، بالرغم أنها تكبره بـ15 عامًا كاملة، حيث ولدت سمية عام 1966م، بينما ولد أحمد سعد عام 1981م، لكن فرق السن بينهما لم يمنعهما من الزواج والارتباط.

غاده عبد الرازق وهيثم زينتا

في عام 2013م، فجرت الممثلة غادة عبد الرازق، ​مفاجأة من العيار الثقيل، عندما كشفت عن زواجها من هيثم زينتا، مدير تصوير مسلسل "حكاية حياة"

موضوعات متعلقة