رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

«السلاب» توقع بروتوكول تعاون مع وزير الشباب والرياضة لإطلاق مسابقة «إيجي تالنتس».. أونلاين

قام النائب محمد السلاب وكيل لجنة الصناعة بالبرلمان، وأمين قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن، ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مصطفى السلاب بتوقيع بروتوكول تعاون مع السيد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للتعاون في إطلاق مسابقة للمواهب الشابة تحت عنوان "إيجي تلاتنس - EGY Talents"، والتي تهدف إلى اكتشاف عدد من المواهب الشابة من مختلف أنحاء الجمهورية في جميع المجالات، على شبكة الإنترنت...كما حضر حفل التوقيع الأستاذة نجوى صلاح، وكيل الوزارة للبرامج الثقافية والتطوعية، بالإضافة إلى دكتور أحمد الشيخن وكيل الوزارة لشؤون مكتب الوزير.


وأوضح النائب محمد السلاب، أن توقيع البروتوكول يأتي في إطار حرصه على دعم المواهب الشابة ورفع جودة الأعمال الفنية المصرية، والارتقاء بالذوق العام..ويأتي في إطار حرص الدولة على تشجيع الشباب على البقاء في المنزل واستثمار أوقات الفراغ، ، ضمن حزمة الأنشطة والبرامج البديلة لهذه الفترة الراهنة التي تمر بها البلاد لمواجهة فيروس كورونا المستجد.


وذكر النائب محمد السلاب أن المسابقة تتضمن ثلاث مجالات مختلفة وهي الرسم والغناء والمونولوج، وأن طريقة الاختيار والتحكيم تتم بقدر عال من الشفافية...


كما أشاد سيادته بالجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة في دعم شباب الوطن في كافة المجالات الفنية مؤكدًا أهمية دعم الابتكار والمواهب الحقيقية.

موضوعات متعلقة